منتديات شباب العـــــــــــــــرب
السلام عليكم اخى /اختى الزائر/ة يشرفنا انضمامك الينا واسعادنا بابدعاتك اذا رغبت بلاشتراك معنا تفضل


مرحبا بك زائر في منتدى شباب العرب حيث التميز والاختلاف
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزء التانى من الرواية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mostafa
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 843
العمر : 23
الموقع : منتدى شباب كريزى
المزاج : رايق
نقاط : 3265
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: الجزء التانى من الرواية   الأحد نوفمبر 30, 2008 10:13 am

ريناد(ببرود): طبعا والا ماكنت جيت

مازن: تردين علي بعد؟

ريناد: انت شفيك علي

مازن: من تكونين حتى ترفعين صوتك علي

ريناد: ريناد جاسم عندك مانع

شوق: ياجماعه صلوا عاالنبي وبلا فضايح قدام الناس

ريناد: ماتشوفين ولد خالتك مادري ايش فاكر نفسه

مازن: يكفي اني مازن ولد امي وابوي

ريناد: اسكت واللي يعافيك

مازن: اطلعي من السياره

انصدمت من كلمته وحولت نظرها لشوق اللي نزلت راسها وماحبت تتكلم لانها لو تكلمت راح يجيها كف منه...

ماقدرت تتحمل اكثر ونزلت من السياره ..دخلت البيت وهي تبكي وعلى طول لغرفتها.....حور وماهر نادوها بس ماردت عليهم....

مازن: يلا انتي بعد الحقي هاالطفله

شوق: مازن لاتغلط عليها

مازن: هي الغلطانه

شوق: عاالعموم مشكور يجي منك اكثر

نزلت وسكرت الباب بكل قوتها......

ودخلت البيت وشافت ماهر...

ماهر: شفيكم رجعتوا؟

شوق: ليش احنا رحنا حتى نرجع..

ماهر: شصار ليه ريناد تبكي

شوق: هاا ..لاماصار شئ وين حور

ماهر: صعدت وراها

صعدت حتى تتهرب من اسئلته ودخلت الغرفه.....

حور: جيتي والله جابك خير ايش صار

شوق: ماصار شئ

حور: كيف ماصار

شوق: تبين الصراحه مازن زفها وتهاوشوا

حور: مايسويها مازن

شوق: معصب اليوم الله يستر ليش

حور: الله يهديه خلاص ريناد حبيبتي لاتبكين ماصار شئ

ريناد: مغرور...على شنو شايف نفسه

شوق: هدي نفسه ريناد ولاتصيرين حساسه هاالكثر

ريناد: والله مابسكت عنه ان ماعلمته من تكون ريناد مابقاش انا

شوق,حور: هههههههههههه

ريناد: تفكرون امزح بتشوفون....

قامت عنهم شوق وطلعت وشوق جلست مكانها عاالسرير......

شوق: شرايك فيه جنتل مان هاا

ريناد: فااضيه انتي على فكره من زينه عاد لاجمال ولادلال

شوق: صحيح عصبيته تخرب عليه وغروره على خفيف لكنه تمام صدقيني

ريناد: اكره هاالانسان والله

شوق: لكنه وسيم صح؟

ريناد: اووووووووف شوق يفشل طيب

رن في هاالوقت جوال شوق وكان بشار المتصل

ريناد: ارفعيه مو ذي نغمه بشار؟

شوق: مابرد عليه

ريناد: حرام عليك اخوي بيجن

شوق: الا تعالي انا سمعت شئ بس مو متأكده منه واستحيت اسأل مازن جد راح كلم ابوي

ريناد: أي قاله عمي لما تخلص الجامعه خذها...لحظه انا بنزل شوي
طلعت وسكرت وراها الباب ...وقامت تفكر خطبني؟ ياااي وناسه بس خساره ماوافق ابوي....

قطع عليها الافكار صوت رنه المسج...

(( ياروحي انتي ياشوق ردي علي ))

(( لاتحلم ارد عليك ))

(( والله كسر الخواطر شين ))

(( انا ماكسرت خاطر حد يلا روح ))

(( وين اروح حبيبتي ...خلاص كفايه ليه انتي قاسيه كذا.....والله مااقدر اعيش دونك...احبك ))

لما شافت المسج غصبا عنها مالت له وابتسمت ...

(( انا اكثر...))

(( كفو والله بزوجتي ..))

(( مابعد اصير زوجتك....وين انت ؟ ))

(( عند غرفه ريناد شرايك ادخل ))

(( هههههه تحلم ))

(( ترى ازعل ))

(( اقول روح غرفتك احسن))

(( بعد قلبي والله شوق اروح وتجين وراي ؟ ))

(( ههههههههه دب مافيه يلا روووح قبل لااحد يجي ))

((ماابي اروح))

رمت الجوال وفتحت الباب شافته جالس عالكنبه الصغيره المقابل غرفه ريناد على طول

بشار: تعالي رجعيني الغرفه

شوق: هااااا

بشار: تعالي اذا تقدرين بس على شرط تدخليني بنفسه موافقه؟

نزلت راسها وهي مستحيه

بشار(وهو يروج لها ): ههههههه اموت في الجبانه...وحشتيني مووت

رن بهاالوقت جواله اخذت شوق حتى تشوف من المتصل ...مازن؟؟ ايش يبي بعد ...الله يستر

سحب من يدها الجوال ورفع

بشار: هلا وغلا......بخير وانت....والله؟ جد؟ وين؟؟........لا محمد مارجع من البحرين .....باالليل بيرجع.....الحين طيب......طييييب .....هههههههههه خلاص الحين بايووو

سكره وعطاها ظهره حتى بيدخل الغرفه بس نبره صوتها الجاده وقفته

شوق: على وين؟

بشار(وهو يحاول يضايقها): والله مو شغلك

شوق: عن البياخه

بشار: مو بياختي اخذتها منك ...

شوق: بشار وين بتروح؟

بشار: ارض الله الواسعه

شوق: وين بالتحديد؟

بشار: باالشرقيه بعدين تعالي متى بتكبرين انتي اووف اتركيني انا حر اروح المكان اللي ابيه

شوق(بعصبيه): باالطقاق الله معاك

بعد مادخل غرفه ريناد ضحك عليها ودخل غرفته يبدل.....رجعت ريناد اللي شافت ابوها تحت وجلست معاه شوق...شافت دموع على خذ شوق

ريناد: شفيك شوق؟

شوق: ولاشئ

ريناد: بشار زعلك؟

شوق: صارخ علي مايحبني ياريناد

ريناد: هههههههههه يمزح معاك ياخبله

شوق: لامايمزح

طلعت ريناد وراحت لغرفه بشار لقته يحط الجل بشعره

ريناد: ليه تصارخ عليها؟

بشار: بسم الله دقي الباب عاالاقل

ريناد: روح راضيها

بشار: ههههاااي ماتحلمش

ريناد: حرام تبكي

بشار: تمزحين جد؟ كنت امزح

ريناد: والله حرام روح راضيها

بشار: مو الحين لو ابي او ماهر يشوفوني مو حلوه باكلمها بعدين

.............

الساعه 9 ونص رجعت شوق البيت ولقت محمد اخوها جالس لوحده باالصاله

شوق: محمد رجعت؟؟ متى؟

محمد: من شوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sasa-mla.3arabiyate.net
 
الجزء التانى من الرواية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب العـــــــــــــــرب :: المنتديات العامة :: منتديات ادبية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: