منتديات شباب العـــــــــــــــرب
السلام عليكم اخى /اختى الزائر/ة يشرفنا انضمامك الينا واسعادنا بابدعاتك اذا رغبت بلاشتراك معنا تفضل


مرحبا بك زائر في منتدى شباب العرب حيث التميز والاختلاف
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كمل الجزء التانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mostafa
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 843
العمر : 23
الموقع : منتدى شباب كريزى
المزاج : رايق
نقاط : 3265
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: كمل الجزء التانى   الأحد نوفمبر 30, 2008 10:17 am

شوق: غريبه ليش مانمت جالس من الصباح

محمد: وين يجيني النوم

سكتت لما تذكرت ماسأه اخوها اللي يحبها انخطبت

شوق: خلاص يامحمد البنت انخطبت

محمد:لا مو خلاص كيف بهاالسهوله توافق على غيري

شوق: انت ناسي ان عمها اجبرها

محمد: اه الله على الظالم....

شوق: انسى يامحمد سماح خلاص صارت لغيرك

كلماتها كانت مثل السكاكين بقلبه

محمد: بس بس ياشوق لاتعذبيني اكثر

شوق: مااقصد هاالشئ يامحمد بس هذا الواقع

محمد: تصبحين على خير...

تركها وراح لغرفه وهي زعلانه على حال اخوها........وحال سماح تذكر لما تعرفت عليها بأمر من محمد

سماح حلوه طيوبه تدخل القلب بسرعه محمد شافها مره باالصدفه في بيت صاحبه وطلعت بنت عمه....

حاول يتقرب منها بس هي عاطيته طناش...اتصل مره وهي رفعته حاول معاها بس عصبت عليه وسكرت الخط بوجهه

تعلق فيها اكثر وقال لشوق تتعرف عليها وباالفعل صار هاالشئ....

وتعلق سماح في محمد وحبته...بس للاسف جاء واحد واخذها

عمها وافق عليه لانه صاحبه رغم ان عمره 46 .....

رن جوالها ...لفت عاالناحيه الثانيه ..اوووف من الزعج اللي داق هاالوقت

ريناد: الو

شوق: نايمه ؟؟؟؟؟؟ قوووووووووومي

ريناد: اووووووف باي

شوق: قومي قومي قدامي بسرعه

ريناد: فيني النوم شوق بعدين

شوق: عازمتك على فطور

ريناد: ماابيك ولاابي فطورك

شوق: نص ساعه وانا عندك باي

رمت الجوال عاالطاوله ورجعت تنام..........

سمعت صوت حركه بغرفتها لفت شافته بشار شفل الاضواء وقام يلعب في اغراضها

ريناد: قص اللي يقص يدك ياحرامي

بشار: بل بل عليك من شوي كنتي نايمه

ريناد: ايش تبي تاخذ هاالمره بعد؟

بشار: من زين الاغراض عاد

ريناد: اطلع بره

بشار: قومي بنطلع

ريناد: وين؟

بشار: مسكين محمد متكدر قلنا بنطلع نغير جو بنروح ابن خلدون يلااا

ريناد: اوووووووف روحوا انتوا انا بنام

بشار: خبله الطلعه ماتسوى دونك

ريناد: من بيروح

بشار: كلنا يلا بسرعه قومي

استسلمت له وقامت.....

وفي السياره...

كان محمد يسوق السياره وجنبه بشار وراهم ريناد وشوق

ريناد: حطوا لنا اغاني

ريناد: فيروووز او عبدالحليم

بشار: هههههههههه مغبره

ريناد:انت اسكت

رن جوال شوق وكانت اختها حور متصله

شوق: هلا حور

حور: اهلين وينكم؟

شوق: لسه باالسياره ماوصلنا

حور: طيب اسمعي الليله خالتي ام مازن مسويه عزيمه

شوق: اووووه خلود من جات من لندن وهم كل يوم عزيمه علشانها

حور: تستاهل خلود المهم انا بطلع الحين يمكن ارجع العصر قولي لريناد اذا جات تتغدى

شوق: خلاص اجل برجع معاها

حور: يكون افضل حتى ماتجلس لوحدها والليل نروح سوا

شوق: خلاص تم..

حور: باي

شوق: باي

محمد: ايش تبي حور؟

شوق: تخبرني ان خالتي مسويه عزيمه الليله ريناد بتروح طبعا

سكتت ..اروح..طيب يمكن اشوف مازن لا لا ماابي اشوفه

ريناد: لا

طالعتها شوق بنص عين و تقربت منها وقالت لها في اذنها

شوق: ماراح يكون موجود

ريناد: اكيد؟

شوق: طبعا

وصلوا وعلى طول جلسوا يفطرون...

بشار: ليه خلود ماجات معاكم

محمد: جات امس من البحرين وطوالي نوووم وماصحت

بشار: اها الله يعينها..الا اقول

محمد: امممممم

بشار: دق عليك مازن اليوم؟

لما سمعت اسمه طالعت شوق على طول اللي مسكت نفسها حتى ماتضحك...

محمد: دق علي وقال انه جاي مع هبه

من سمعت انه جاي كرهت الساعه اللي قررت فيها تجي معاهم بس بعدين فكرت..ليش اقهر نفسي علشان واحد مايسوى ....انتبهت لشوق اللي داست على رجلها حتى محمد وبشار مايحسون بشئ.....

لفت شوق عاالناحيه الثانيه شافته يدخل من البوابه يدور يمين يسار..قامت وسحبت ريناد

محمد: هااا على وين

شوق: الحمام بنروح

بعد ماصاروا بعيد

ريناد: عمى عورتي يدي

شوق: يالخبله مزون وصل

لفت ريناد تلقائيا وراء وشافته مبتسم ويقرب من الطاوله

ريناد: اكره جدا...

شوق: ههههههه مايخالف يلا

مشوا ودخلوا محل احذيه انفصلوا عن بعض شوق كانت عند الاحذيه وريناد عند الصنادل

سحبت صندل اسود بس كعبه رفيع..جاء لها العامل في المحل وقال لها تجلس عاالكرسي لكنها عيت

وليش اجلس ماله داعي....نزلته عاالارض ولبسته وارتفعت...ابتسمت..هههههه اضحك اكيد رفيع مرره

وبما ان اللي لابسته برجلها الثانيه مو كعب حست بعدم توازن ...مدت يدها تمسك شئ بس مالقت غمضت عينها استعداد لتلقي الضربه القاضيه.....

لكن...يد لقفتها ..حتى تتأكد تلمستها فتحت عينها يد رجال لااااااااا

بعدت على طول ولفت....مين؟؟؟ ماااااااااازن؟ مستحيييييييييل

كيف دخل هنا؟ وليش جاي؟ وبأي حق يمسكني لا وانا الغبيه احط يدي عليه بعد حتى اتأكد ....

ريناد: انت كيف تسمح لنفسك؟
[code]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sasa-mla.3arabiyate.net
 
كمل الجزء التانى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب العـــــــــــــــرب :: المنتديات العامة :: منتديات ادبية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: