منتديات شباب العـــــــــــــــرب
السلام عليكم اخى /اختى الزائر/ة يشرفنا انضمامك الينا واسعادنا بابدعاتك اذا رغبت بلاشتراك معنا تفضل


مرحبا بك زائر في منتدى شباب العرب حيث التميز والاختلاف
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تابع العلامات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!@!@@#$

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mostafa
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 843
العمر : 23
الموقع : منتدى شباب كريزى
المزاج : رايق
نقاط : 3265
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: تابع العلامات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!@!@@#$   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 9:29 am

وتستمر هذه الفترة من بداية الحرب العالمية حتى خروج الدجال 4 سنوات

4. يخرج الدجال بعد 4 سنين وستة أشهر كحد أدنى و 5 سنين كحد أقصى.

ويستمر الدجال سنة وشهرين و14 يوم ثم يواجه جيش المهدي في الشام وينزل النبي عيسى عليه السلام.

5. ينزل عيسى عليه السلام بعد 5 سنين و8 أشهر كحد أدنى و 6 سنين و شهرين كحد أقصى.

يقتل في زمنه الدجال واليهود ولايبقى في عهده ديانة تعبد إلا الإسلام ويموت في عهده المهدي بعد سنة أو سنتين من نزول النبي عيسى عليه السلام ويخرج ياجوج وماجوج في عهده ويبادوا في عهده ويحكم المسلمين في عهده 12 حاكما. ويعيش المهدي 40 سنة, في روايات تقول أنه يعيش 7 سنين ولكن الأرجح 40 سنة.

6. يأجوج وماجوج ... مالهم زمن محدد إلا أنهم يخرجون ويموتون في زمن عيسى عليه السلام.

7. طلوع الشمس من مغربها بعد 45 سنة و8 أشهر كحد أدنى و 46 سنة وشهرين كحد أقصى.

وذلك كله والله أعلم....

* ملاحظة: من حاول أن يقرأ ماكتب بتمعن يستنتج بناءا عليها على حقيقة واحدة:

دلالة واضحة على إبادة أو تفكك أمريكا إلى دويلات لا تأثير لها دوليا.

لنأخذ الأحداث التي ستحدث قبل الحرب العالمية الثالثة مثلا ونرى إمكانية حدوثها بوجود أمريكا..

حصار العراق لن ينتهي قبل إنتهاء أمريكا. حرب أفغانستان لن تنتهي قبل إنتهاء أمريكا (أعتقد أنكم لاحظتم لون أعلام طالبان_ وهي سوداء_ هل هم المقصودون في الحديث بأن فيهم المهدي !!!!). أمريكا لن تترك العرب يتحاربوا على جبل الذهب بدون أن تتدخل لتأخذ نصيبها. النصارى لن يعاهدوا المهدي ويبايعوه بوجود أمريكا. المهدي ومن معه لن يفتحوا الشام ويطردوا اليهود في وجود أمريكا.

إذا بناءا على ماسبق أمريكا يجب أن لا تكون موجودة عند حدوث هذه الأحداث. فمالذي سيحدث لها. هل سيخسف بأمريكا بأكملها (مصداقا لقول الرسول صلى الله عليه وسلم بإن الساعة لا تقوم حتى تكون عشر آيات:............ وثلاثة خسوف: خسف بالمشرق، وخسف بالمغرب، وخسف بجزيرة العرب.....) الحديث بالجامع الصغير. رقم2006. خسف جزيرة العرب وعرفنا بأنه في زمن المهدي, فما الخسف بالمشرق والمغرب.... هل هما باكستان وأمريكا......الله أعلم.

مالسبب الذي جعل ذوي الرايات السود يأتون من المشرق ويغزوا البلاد العربية (هل بسبب حدوث خسف في المنطقة التي هم بها أي بباكستان ومن حولها أم ماذا !!!) هل هذين الخسفين خسف المغرب أمريكا وخسف المشرق الأرض التي جمعت الجيوش الأمريكية ومن معها لتحارب أفغانستان أم ماذا !!! الله أعلم...

أو هل الذي سيحدث في أمريكا حرب أهلية فتشتغل بنفهسا وتترك العالم يدير أحواله بأنفسهم. الله أعلم.

فلنتظر لنعرف....

* ملاحظة: بني هذا التقرير بالتوقيت بناءا على تصنيف العلماء بأن الفتنة الرابعة هي حرب الخليج التي ستستمر 12 سنة... أما إذا كانوا أخطأوا والفتنة الرابعة هي حرب أفغانستان فهذا يعني زود على الأزمان السابقة 12 سنة وليست ببعيد.

ولكن جميع الدلائل تشير على أن الفتنة الرابعة هي حرب الخليج لإرتباطها القوي بإنحسار الفرات.

* من الدلائل الأخرى التي تؤيد هذه الحسابات هي المجاعة التي ستحدث قبل الدجال وأختلاف أطوال اليوم التي ستحدث في زمن الدجال...

الإحتمالات التي قد تسبب المجاعة هي إما حرب عالمية ثالثة أو حدث عظيم يحدث بالكرة الأرضية.

الحرب العالمية الثالثة تبعا للتسلسل ستحدث بعد ظهور المهدي بسنة تقريبا وفي حال حدوث الحرب العالمية الثالثة وكمية المتفجرات والصواريخ والأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية التي ستستخدم حتما ستسبب مجاعة عالمية ومن ثم تبدأ حياة بدائية بعدها ويبدأ إستخدام السلاح الأبيض كما ذكر المصطفى صلى الله عليه وسلم بأن السلاح الأبيض سيستخدم في الملحمة. وكذلك كثرة التفجيرات ستسبب إختلال في الجاذبية الأرضية ووضعية الكرة الأرضية.

ثبت علميا بما لايدع مجالا للشك بوجود كوكب عاشر في المجموعة الشمسية يطلق عليه (إكس) له جاذبية عالية جدا يجذب إليه جميع الكويكبات التي يمر بجوارها هذا الكوكب ويسبب فوضى شاملة على سطح الكوكب الي مر بجواره وسيمر هذا الكوكب بجوار الكرة الأرضية في ربيع 2003 ومن عجائب هذا الكوكب بأن له أقمار على شكل ذنب وبسبب إجتذابه للكويكبات فإن حجمه يزداد بإستمرار وهذا الكوكب يمر بجوار الكرة الأرضية كل 3360 سنة. ومن آثاره زيادة عدد البراكين والزلازل والفيضانات والأعاصير وإختلاف درجات الحرارة في الكرة الأرضية قبل مروره بـ 7 سنين وهذا يفسر زيادتها منذ عام 1996.

ثبت علميا بأن سرعة دوران الكرة الأرضية ينقص سنويا بمقدار بسيط حتى تتوقف تماما ثم تبدأ في الدوران العكسي ثم تعود لطبيعتها والزمن المطلوب لتوقف الكرة الأرضية هو قرابة 50 مليون سنة. وقد تسرع التباطؤ في الدوران وسرعة دوران الكرة الأرضية إذا حدث حادث مثل إصطدام كوكب بالكرة الأرضية إنفجارات هائلة هزت الكرة الأرضية عدة مرات أو تعرضت لجاذبية عالية جدا أخلت توازن الكرة الأرضية مع الشمس, عندها سيحدث إضطراب في دوران الكرة الأرضية يوم تكون سريعة ويوم تكون بطيئة حتى يأتيها يوم تتوقف فيها تماما. وهذا يفسر بأن أيام الدجال يوم كسنة ويوم كشهر ويوم كأسبوع وباقي الأيام كأيامنا هذه. وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم في أيام الدجال تؤيد بأنه سيحدث أمر عظيم يسبب إضطراب في دوران الكرة الأرضية.

وكما نعلم مسبقا بأن الحرب العالمية الثالثة ستحدث والآن العلم أثبت بأن الكوكب سيمر بجوار الأرض بعد سنتين ونصف من الآن وهذين السببين كافيين بأن يسببوا مجاعة عالمية لمدة 3 سنين وأن يسببوا إضطراب في دوران الأرض حول نفسها......

في فتح الباري شرح صحيح البخاري: أخرج عبد الرزاق من طريق ابن أبي مليكة قال " دخلت على ابن عباس يوما فقال لي: لم أنم البارحة حتى أصبحت، قالوا طلع الكوكب ذو الذنب فخشينا الدخان قد خرج "

هل آية الدخان تكون بعد خروج الكوكب في أغسطس 2003 أم المقصود بها قبل طلوع الشمس من المغرب. الله أعلم...

أخيرا: أوصيكم كما أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم المسلمين بما يعملوا في زمن الفتن

عليكم بأمر خاصتكم (أي أهل بيتكم) وأتركوا أمر العامة لولاة الأمور, خذ ماتعرف وأترك مالاتعرف (أي في الدين) لاتشاركوا في الفتن ولا الحروب حى تتضح الصور (أي بخروج ذوي الرايات السود من المشرق فقد أمر الرسول بإتباعهم ولو حبوا على الثلج).

لايجوز ترويع المسلمين وإخافتهم ولكن من واجب المسلم تجاه أخيه التنبيه والتذكير عله يتذكر ويهتدي.

ولمن أراد التأكد من صحة الأحاديث الموجودة في هذا التقرير فإنني قد أوردت الكتاب والباب وغالبا رقم الحديث.

والله تعالى أعلم...

وهذا فإن أخطأت فمن نفسي وأسأل الله العفو والمغفرة وإن أصبت فمن الله فلله الحمد والمنة.

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد...

وادعوا لي بظهر الغيب.

عمل هذا البحث بتاريخ 1 ديسمبر 2001.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sasa-mla.3arabiyate.net
 
تابع العلامات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!@!@@#$
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب العـــــــــــــــرب :: منتدى الانسان المسلم-
انتقل الى: